لا تصدق هذا التماسك
لست قوية بالدرجة التى توحيها ملامحى ولكنى أُواري ضعفى وقلة حيلتى ، أتغلب على نفسى، وأمسح دمعتى بيدي .
أجمع شتات أمري وكأننى بخير .
أستغنى وأنا فى أمس الحاجة للبقاء ،ولكن لا أقبل البقاء المزيف.
تظننى سعيدة عندما تتعالى ضحكاتى.
ولكنها أنا.
ممتزجة بالضحك والبكاء، ولكن دائمآ أخشى أن يرانى الأخرون ضعيفة ، أخشى من نظرات شفقة ، أخشى من الإنكسار أمام غيري.
لا أتمسك براحل ، لا أنحنى إلا لخالقى ، ليس لدي يد تؤلمنى أُمسك منها ، كرامتى فوق الجميع ، و فوق مشاعري ، فوق ألمى .
أرحل وأختفى وأتركك وحيدآ فى عز إحتياجى إن أهملتنى وراهنت على بقائى ، أستغرب ذاتى.
ولكنها أنا
لا أقبل التفاوض ، لا أقبل الضعف ، خلقت حرة، ولن أسمح لأحد يستعبد مشاعري .
تظننى شخصية معقدة ولكنى فى الحقيقة أبسط ما يكون ، تظن إنى لا أعرف الحب ولكن قلبى يدق بشروط ، تظننى مغرورة، ولكنى أثق بنفسى وأحترمها وأصونها ،فلا أقبل الذل لأحد .
شخصيتى بسيطة ولكن تحتاج لمن يجيد التعامل معها.


بالتوفيق دايما يا هوبة ❤️💕💓
ردحذفاحسنتي ياهوبه
ردحذفماشاءالله لا قوة إلا بالله
ردحذف