لأني أحبك ..تمنيت موتا يعيد الحياة ...
تمنيت عمرا جديدا أحبك فيه
عشقت بعينيك نهرا صغيرا. ...
سرى بعروقي تلاشت فيه
وصادقت فيك ظلام الليالي
واعتقت فيك الزمان السفيه.
عشقتك بحرا ونهرا وجدول ....
عشقتك كون تلال ودنيا ...
عشقتك حزنا يعربد تيه .
لأني أحبك صنت الزمان. ..
وجور الظلم رأيته عدلا وصنتك فيه.
لأني أحبك سجنت الليالي
وأشعلت صبحا أعربد فيه .
فقومي اسحبي البساط
رموشي بسطت جفوني إليك ازارا..
يدفء روحك اليوم دعيه ..
دماي طريقك فحطي رحالك ولاترفضيه. .
وقلبي صديقك فكيف يخاف المرء صديقا
بالحب يمد يديه..
أنا من دون حبك لست أنا
ضياع وسخط وطفل مشرد من دون ابيه.
أنا من دون عشقك لست أنا
ظلام ويتم شظايا دروب تعربد تيه ..
أنا ما انا سوى عمر تولد
حين رأيت عيونك ....
ومن دون عينيك أنا بقايا حياة وعهد سحيق
رأى الموت يقرب منه ولم يتقيه .......
.
رأى ألموت يقرب منه ولم يتقيه.
رأى الموت يقرب منه ولم يتقيه.
رأى الموت يقرب منه ولم يتقيه. ...

رائع
ردحذفبالتوفيق إن شاء الله