اخر الاخبار

اكثر المقالات قراءة هذا الاسبوع

share

اعلان ممول

اعلان ممول

جريدة ألماس الشرق-هنانابل /الجمهورية التونسية (وزير الصحة تسجيل حالتى إصابة بالسلالة الجنوب أفريقية من فيروس كورونا-المتابعه:بقلم/المعز غنى




هنا نابل/ الجمهورية التونسية 
وزير الصحة: تسجيل حالتي إصابة بالسلالة
     الجنوب إفريقية من فيروس كورونا 
قال وزير الصحة فوزي مهدي اليوم السبت 8 ماي 2021  برادس، أن التقطيع الجيني أثبت وجود حالتين للإصابة بالسلالة الجنوب أفريقية لفيروس كورونا بتونس.
و حذر الوزير خلال إشرافه على تسلم شحنات من الأكسجين وصلت اليوم إلى ميناء رادس، من خطورة الوضع الوبائي الذي ينذر بالمرور إلى الموجة الرابعة و هي الأخطر على الإطلاق وفق تعبيره.
و أكد على ضرورة الإلتزام بالحجر الصحي الشامل مشددا على مسؤولية الجميع في حماية الانفس وعدم المواصلة في ما أسماه ب"التهور" من خلال التجمعات و المعايدات 
و الاكتظاظ في وسائل النقل نظرا لصعوبة الظروف الصحية في البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

...

...