عذرا يا قلمي
عذرا يا قلمي حيث مضي وقت طويل وأنا لا استخدمك لأني علي عهدي معك فلا استخدمك الا في كتابه أرق الكلمات وأنبل الصفات والمشاعر لأن الآن تنتابني حاله من الذهول من الأشخاص والمواقف فحينها عندما أمسك بك ستكتب كلمات غير المعتاد عليها كلمات تحمل معاني الكدب والخداع والنفاق ستصف اشخاص بارعين في التمثيل لذلك فأنا عفيتك من هذه المهمه ولم امسك بك حتي الأن آملا في زوال هذه الحاله الغير عادية

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق