يوم من بعد يوم ،و مار الوقت أتدلل باشتياق ،
أنجذب للعشق تتمايل خطواتي ،
بِمدٍ أو بِجزر ارتجف حنيناً ،
أستبيح القَول لكنهما يغلغلاني ،
خجل وصمت إلى متى الغرام يشعلنى كالجمر فأين ترياقي ،
نبيذى من الشهد اشتقت قهوتي،من رحيق الورد ترياقا يُسكرنى
،قبلاته من خمر آه يا نبضاتي
،أتشتاقين للدفء عناقا يأسرني ،
بمشاعر الوجد همسا للوجدان ،
متحليا بالنغم ترانيم مسموعه ،.
بِنعم أحببت أكاليل شمعات ،
يتوجها القلب أياً كان هناك ،
سأكون و سأظل متيمة بالإحساس،
عاشقة للحب أستظل بضيائه ،
قمرا أو شمس أما فؤادي مليكآٓ،
إلى ذاك النجم بسمائه متلألئاً ،
بماسات العشق فُبِمقلتي سحر ،
سهامها بالروح _______________________

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق