همسات
أحاول عبثاً..
كيف لي أن أنساك وأنا لاأقوى على فعل ذلك!؟؟
كيف أطفأ بيدي نوراً أضاء أيامي!؟؟
أيعقل أن أقتل حباً أزهر في قلبي عناقيد أمل تدلت كمصابيح
توهجت فأضاءت دياجير روحي!!!
أفتش عنك بين الحروف والكلمات...وكل يوم أهديك جزءاً من قلبي الذي أنهكته السنين وأقدمه قرباناً في محراب حبك لعل الله يديمك فحبك في قلبي محرم قتله كحمام الحرم...
تابعت حديث نفسها قائلة:
سأولي حزني شطر قلبي
ثم أمضي ولن أنظر خلفي
سأمضي وأسند بعضي
احمل جرحي
اهدهد قلبي
سأمضي
لاتسل قلبك عني
لقد عاهدت ربي
أن أتحلى بالصبر الجميل
وأعدك ياحملي الثقيل
أن أهجرك الهجران الجميل
اللهم اني قد بلغت،اللهم فاشهد.

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق