همسات واشراقات
أنت حيث ترى نفسك...
كيف لي ذلك!!؟؟؟
ان نظرتك الذاتيه هي مفتاح لشخصيتك ولسلوكك فان غيرت نظرتك تغيرت شخصيتك وسلوكك وان كل تصرفاتك واحاسيسك
وسلوكك وحتى قدراتك هي طبقا لنظرتك الذاتيه..
فانظر للامور بمنظار الامل والتفاؤل لترى الحياة اجمل.....
انت حيث ترى نفسك....
اذا اعتقدت انك صغير من الامور فلن تبلغ في الحياة الا الصغير؛واذا اعتقدت انك مخلوق لعظائم الامور شعرت بهمة تكسر الحدود والحواجز..
فالنفس تعطيك من الهمه بقدر ماتحدد من الهدف..
حدد هدفك وليكن صعب المنال
ولاتخف سيتحقق مادمت كل يوم تخطو اليه خطوا جديدا...
انها من أروع صور الثقه بالنفس أن تمتلك يقيناً وايماناً أن عقلك يمكن أن يغير أمّه كامله وأن شخصيتك قد تصنع ألف رجل..
وأن تتجاهل كل من يخبرك العكس..

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق