هذياااااااان
عاودت يا قلمي تسطر ...
كلمات منفصلة متصلة ....
عَلك تُخمد ثَرثرةً تجوب اركاني .....
وتهز كياني هزا .....
تُحدثني عن حب يسكن حناياي ...
بات كوهج مشتعل ......
دَنا مني واخترق ثنايا قلبي
بعد ان كنت خاويتا كبيت مهجور
فاصبحت كامرأة وَلهى من شدة الحب حَائرتاً
دُونما ضَجيج ودُونما اضطراب ..........
تَغلغل حُبه شِقاق قَلبي ...
ولكن حائل ...عائق ....عقبة ....بين ان يتيقنه
الشوق اليه يُمزق ضلوع صدري .......
دَلفتُ استدعي من ذاكرتي شيئاً .....
يَفك طَلاسم مُبهمة غامضة كاللغز ....
ايحبني حقا ام على اوتاري يعزف لحنَّ
سقطت أفكاري وقتا لم اُقدره
لكن الخوف يعصرني.......
من واقع قد يخلو من حُبه ....
صرخت كطاووس نَباح .....
اغفلت حُبي متهاونةً....
فانهملت عيناي حزنا .....
هل هذا حُب ؟!......
تأوهت ألماً آسفتاً ...كأني احتضر ....
أَحب هذا ام وهم ؟!!......
فالحزن يلفظ انفاسي ويُنهيني ويُخمدني ...
فنظرت بعين ساخطة ......
القلب لا يصحو الا بالألم ...
والنفس لا ترهف الا بالمعاناة ....
فاهدأ يا قلبي وتَريث....
فلا داعي لخوف اوقلق ....
فإن كان وهماً فسوف يتبخر ويندثر ...
وإن كان حباً فسيظل شقيفا عالياً أبداااا

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق