شهيدة الكورونا
أيا "سُونْيا" عن نفسي وإنسانيتي .........أقدم لك الإعتذار
وأستميحُكِ عُذْرا سيدتي ..................فتِلك هي الأقدار
ذاهبةٌ أنتِ إلى ربِّك اليومَ ........بصحبة كثير من الأبرار
فاقرئيه منا السلام .وصبي هناك جام غَضَبِكِ على الفُجَّار
**********
أعجب لوجوهٍ كالحةٍ وذقونٍ طالتْ........وجلاليبٍ قِصَار
ونعالٍ رُكَِبت في الرأسِ ...........فتحولت فيها إلى أفكار
يتباكوْن على مساجدٍ أُغلقت.ويخالفون أوامرالواحدِ القهَّار
ويرفضون دفن شهيدٍ ميَّزَهُ ربُ العالمين عن غيرِه بمقدار
========================

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق